الجمعة، 13 سبتمبر 2013
4:09 ص

الزمالك يستقر على السفر إلى الجونة السبت استعدادًا للأهلى


الأهلي والزمالك
- بهاء الدرمللى
نشر: 12/9/2013 5:38 ص – تحديث 12/9/2013 5:38 ص
«لا صوت يعلو فوق صوت القمة»، شعار يرفعه الجهاز الفنى ولاعبو الزمالك، استعدادًا لمباراة الفريق الأبيض المقبلة أمام الأهلى، والمقرر إقامتها فى الجونة يوم الأحد المقبل عصرا، وجاء الاستقرار على ملعب الجونة ليثير ارتياح الجهاز الفنى بقيادة حلمى طولان، لأن الفريق سبق ولعب أكثر من مباراة عليه وتعود عليه، كما أنه أفضل من اللعب على ملعب آخر لم يسبق خوض مباريات عليه.
وترددت أنباء عن أن المباراة كان من الممكن أن تقام فى ملعب سوهاج، وهو ما كان يعد أزمة بالنسبة إلى الجهاز الفنى للأبيض.
ويواصل الزمالك تدريباته فى معسكره المغلق فى دار الدفاع الجوى من أجل هذه المباراة المهمة فى مشوار الفريق بالبطولة، حيث رفع الجهاز درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الفريق الأحمر. ويشارك فى تدريب اليوم جميع اللاعبين، ويركز طولان خلال التدريب على النواحى البدنية والفنية، والتسديد من خارج منطقة الجزاء إلى جانب العرضيات واللعب من لمسة واحدة، حيث حذر المدير الفنى أى لاعب يحاول الاحتفاظ بالفرصة أو لا يتبع تعليماته داخل الملعب، مؤكدا أنه لن يسمح بهذا الأمر واللعب من لمسة واحدة هو الذى يضمن للاعبين الوصول بسرعة إلى مرمى الأهلى.
وطلب حلمى طولان من نور السيد وأحمد حسن الاعتماد على سلاح التسديد، لأن هذا الأمر من الممكن أن يكون له تأثير فى اللقاء.
وحرص المدير الفنى على تكثيف الجلسات الخاصة والنفسية مع أحمد جعفر وتجهيزه نفسيا لهذه المباراة المهمة، وذلك بعد الانتقادات التى تعرض لها اللاعب عقب لقاء أورلاندو الجنوب إفريقى، وأنه لم يكن له دور فاعل على مرمى أورلاند، مما جعل الفريق الجنوب إفريقى يفرض السيطرة فى الشوط الثانى ويهاجم بكل قوة على مرمى عبد الواحد السيد.
طولان أكد لجعفر ثقته الكبيرة فى إمكانياته وقدراته، مشيرا إلى أنه قادر على هز شباك الأهلى، مشددا له على ضرورة التركيز بشكل كبير فى المباراة، لأنه سيكون له دور كبير فى حالة ظهوره بشكل جيد، مشددا على أنه من الممكن أن لا يحرز أى أهداف فى المباراة، ولكن ما يعنيه المدير الفنى هو ظهور اللاعب بمستوى جيد وخلق فرص لزملائه فى الفريق. أحمد جعفر وعد المدير الفنى ببذل قصارى جهده ولن يقصر فى شىء.
وعلى جانب آخر، استقر الجهاز الفنى على السفر الفريق إلى الجونة صباح السبت على أن يؤدى الفريق تدريبا وحيدا هناك قبل المباراة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مشكووور على الرد ونرجو متباعتنا على Miso Egypt