الجمعة، 13 سبتمبر 2013
4:31 ص

سفير مصر بعمان: الأوضاع الأمنية في مصر عادة إلى الاستقرار إلى حد كبير

سفير مصر بعمان: الأوضاع الأمنية في مصر عادة إلى الاستقرار إلى حد كبير


السفير عمرو الزيات سفير مصر في سلطنة عمان
أ.ش.أ
نشر: 13/9/2013 9:15 ص – تحديث 13/9/2013 9:15 ص
أكد السفير عمرو الزيات سفير مصر في سلطنة عمان، أن ما حدث في مصر في 30 يونيو هو ثورة شعبية عبرت عن المطالب الشرعية للشعب المصري، وأشار إلى أن الأوضاع الأمنية في مصر عادت إلى الاستقرار إلى حد كبير بعد نجاح قوات الأمن في التصدي لحملات الإجرام والترويع التي تقوم بها مجموعات مسلحة.
جاء ذلك في الحوار الذي أجراته صحيفة «عمان» مع السفير المصري في إطار الجهود التي تقوم بها البعثات الدبلوماسية بالخارج لشرح وتوضيح حقيقة الأوضاع في مصر.
ومن ناحية أخرى، أوضح المتحدث باسم وزارة الخارجية أن محمود مصطفى سفير مصر في الفلبين قد شارك كمتحدث رئيسي في ندوة حول الأوضاع في مصر في جامعة الفلبين، حيث ألقى كلمة في بداية الندوة استعرض فيها التطورات في مصر منذ ثورة 25 يناير مروراً بثورة 30 يونيو وحتى الآن، مشدداً على أن الشعب خرج لتصحيح مسار الثورة وتحقيق أهدافها.
من جانب أخر، التقى هشام ماهر سفير مصر في داكار مع زعماء أهم الطرق الصوفية في السنغال لشرح الأوضاع في مصر وتوضيح أسباب قيام ثورة 30 يونيو، حيث أكد خلال اللقاءات على أن الحكومة المصرية قد بدأت بالفعل في تطبيق خطوات خارطة الطريق ، مشيراً إلى أهمية توضيح حقيقة الأوضاع في مصر في ضوء العلاقات الوثيقة التي تربط مصر بالسنغال.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مشكووور على الرد ونرجو متباعتنا على Miso Egypt