الجمعة، 13 سبتمبر 2013
4:09 ص

الإسماعيلى يبيع كرسى العضوية بمليون جنيه..وحمص يمهل الإدارة 72 ساعة

الإسماعيلى يبيع كرسى العضوية بمليون جنيه..وحمص يمهل الإدارة 72 ساعة


حمص
نشر: 12/9/2013 5:39 ص – تحديث 12/9/2013 5:39 ص
للاعتراض رسميًا على إقامة الدورى الموسم المقبل بنظام المجموعتين، قرر مجلس إدارة الإسماعيلى إرسال فاكس رسمى إلى اتحاد الكرة، يرفض من خلاله إقامة المسابقة بنفس نظام الموسم الماضى.
ويأتى اعتراض مجلس إدارة الإسماعيلى، لأن إقامة البطولة بنظام المجموعتين لا يحدث أى نوع من تكافؤ الفرص بين جميع الأندية المتنافسة فى البطولة.
على صعيد آخر، دخل مسؤولو نادى إنبى فى مفاوضات جادة مع حارس مرمى الإسماعيلى محمد صبحى، للحصول على توقيعه فى ظل انتهاء تعاقده مع الإسماعيلى بنهاية الموسم القادم وأحقيته فى التوقيع لأى فريق فى يناير المقبل.
ولا يمانع محمد صبحى فى الرحيل عن الإسماعيلى فى ظل عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة من الموسم الماضى، والتى تتجاوز المليون ونصف المليون جنيه. وفى سياق مختلف أمهل محمد حمص إدارة الإسماعيلى مهلة 72 ساعة لكى يتم حسم موقفه، إما بالتجديد معه ومنح جزء من مستحقاته المتأخرة، وإما بالرحيل الرسمى عن النادى، خصوصا أن عقده انتهى منذ نهاية الموسم الماضى.
من ناحية أخرى، قرر مسؤولو الإسماعيلى الموافقة على بيع كرسى العضوية فى مجلس إدارة الإسماعيلى مقابل مليون جنيه، ويحق لمجلس إدارة الدراويش منذ انتخابه فى سبتمبر للعام الماضى اختيار عضوين بالتعيين لكى ينضما إلى المجلس. وفى ظل الأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها النادى خلال هذه الأيام جاء القرار بأن أى شخص من أعضاء الجمعية العمومية للنادى الإسماعيلى سيتبرع بمبلغ مليون جنيه سيتم اتخاذ قرار فورى بتعيّنه كعضو مجلس إدارة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مشكووور على الرد ونرجو متباعتنا على Miso Egypt