الجمعة، 13 سبتمبر 2013
2:29 ص

الأهلى يخوض مرانه الرئيسى اليوم قبل القمة.. وجلسة لتحفيز ثلاثى المنتخب «الكبار»

عالجهم نفسيًّا

الأهلى يخوض مرانه الرئيسى اليوم قبل القمة.. وجلسة لتحفيز ثلاثى المنتخب «الكبار»


تدريبات الاهلى - تصوير احمد رمضان


نشر: 13/9/2013 1:11 ص – تحديث 13/9/2013 1:11 ص
فى إطار العد التنازلى للمباراة الهامة والمرتقبة بين الأهلى والزمالك والمقرر لها بعد غدا الأحد، ضمن الجولة الخامسة لدورى المجموعات للبطولة الإفريقية، يخوض الأحمر تدريبه الثانى والرئيسى على ملعب الجونة الذى سيستضيف المباراة اليوم. وسيتدرب الأهلى 3 أيام على الملعب الرئيسى للجونة منذ وصول البعثة إلى الغردقة أمس الخميس، ويعد مران اليوم الجمعة والذى سيقام فى الثالثة عصرا فى نفس توقيت المباراة هو المران الرئيسى للفريق، الذى سيجرب خلاله محمد يوسف المدير الفنى الخطة التى سيواجه بها الزمالك.
ويفكر يوسف فى مباغتة منافسه التقليدى بطريقة جديدة فى طريقة اللعب أو الاعتماد على لاعب جديد مثل المهاجم الصاعد عمرو جمال، بالإضافة لإعداد أكثر من سيناريو لتدريب اللاعبين عليه كما ينوى يوسف إبعاد الإعلاميين المرافقين مع الفريق من ملعب الجونة عند بدء الجزء الفنى والخططى، إلى جانب تدريب اللاعبين أبو تريكة وعبد الله السعيد ووليد سليمان على الضربات الثابتة. يأتى ذلك فى الوقت الذى علمت فيه «التحرير» من مصدر داخل الجهاز الفنى أن محمد يوسف ينوى عقد جلسة مع ثلاثى المنتخب الكبار وليد سليمان وعبد الله السعيد وسيد معوض من أجل تحفيزهم والتأكيد على أهمية وجودهم مع الأحمر أو المنتخب، خصوصا أن الثلاثى لم يشارك فى مباراة الفراعنة أمام غينيا الأخيرة، مؤكدا لهم أن تلك المباراة كانت تحصيل حاصل بالإضافة إلى أنهم من العناصر الأساسية للفريق.
ويسعى الجهاز الفنى لتهيئة الأجواء للاعبين قبل القمة الإفريقية ومشاهدة بعض مباريات الزمالك فى دورى المجموعات بجانب المباراة الأخيرة التى جمعتهما فى بداية دورى المجموعات، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما، وتذكير اللاعبين بأهمية المباراة وضرورة التركيز، خصوصا أن الزمالك سيدخل هو الآخر المباراة باحثا عن الفوز والثلاث نقاط لإحياء آماله من جديد.
بعد العقوبة القاسية التى حددها الاتحاد الإفريقى (كاف) بعقاب الأهلى بخوض مباراتين متتاليتين دون جمهور وتغريمه 30 ألف دولار بسبب أحداث الشغب التى شهدتها مباراة الأهلى وليوبار الكونغولى، والتى تسببت فى تأخير انطلاق المباراة عن موعدها نحو 20 دقيقة، وجهت إدارة الانضباط بالكاف تحذيرا للنادى الأهلى أنه حال تكرار هذا السلوك فى البطولة سيلعب الأهلى مبارياته القادمة خارج مصر.
وبذلك فى حالة وصول الأهلى إلى الدور قبل النهائى للبطولة الإفريقية لهذه النسخة سيخوض مباراته على ملعبه دون جمهور أيضا.
من جانبه أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن الأهلى أصبح «سيئ السمعة» داخل الاتحاد الإفريقى بعد تكرار الأخطاء والمشكلات من جانب الجماهير الحمراء وتحديدا «الأولتراس» وهو ما يضر بالقلعة الحمراء ويخسرها جمهورها فى حالة الوصول إلى الدور قبل النهائى لهذه النسخة على ملعبهم وهو ما يعطى الأفضلية للمنافس.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مشكووور على الرد ونرجو متباعتنا على Miso Egypt