الجمعة، 13 سبتمبر 2013
4:09 ص

الأهلى يؤدى أول تدريباته فى الجونة اليوم استعدادًا للقمة

الأهلى يؤدى أول تدريباته فى الجونة اليوم استعدادًا للقمة


الأهلى والزمالك بالجونة


نشر: 12/9/2013 5:41 ص – تحديث 12/9/2013 5:41 ص
استعدادا للمباراة الهامة أمام الزمالك يوم الأحد المقبل فى الجولة الخامسة لمباريات دورى المجموعات الإفريقى، يؤدى الأهلى أول تدريباته بالثالثة ظهر اليوم على ملعب الجونة فى نفس توقيت مباراته أمام الأبيض للتعود على الأجواء.
ويعقد محمد يوسف المدير الفنى اجتماعا مع اللاعبين فى الملعب لشرح طريقة التدريب خلال الأيام الثلاثة المقبلة التى تسبق القمة، ويبدأ الجهاز الفنى أيضا اليوم المحاضرات الفنية بمشاهدة جزء من الشريط المجمع الذى أعده تلخيصا لمباريات الزمالك فى دورى المجموعات الإفريقى.
على الجانب الآخر، ينتظر الجهاز الفنى موقف شريف عبد الفضيل مدافع الفريق من استعادة مستواه مرة أخرى بعد الإصابة التى تعرض لها فى الرباط الداخلى للركبة، وهناك اتجاه للاعتماد على شهاب الدين أحمد وتريزيجيه فى وسط الملعب، على أن يلعب أحمد فتحى فى الجبهة اليمنى فى حالة عدم استعادة عبد الفضيل مستواه فى ضوء غياب رامى ربيعة للإيقاف.
ويعقد طارق سليمان مدرب حراس المرمى جلسة مع شريف إكرامى حارس مرمى الفريق لمطالبته بالتركيز مع زملائه لاعبى خط الدفاع والحديث معهم بصفة مستمرة وتوجيههم داخل الملعب، حتى لا يتكرر الخطأ الذى وقع فى مباراة غينيا، بينما اضطر محمد نجيب للعودة إلى القاهرة عقب المباراة للاطمئنان على ابنه بعد تعرضه لأزمة صحية، على أن يعود مع الفريق إلى الجونة اليوم، كما عاد أيضا كل من مسعد عوض ورامى ربيعة إلى القاهرة نظرا لعدم قيد الأول إفريقيا وإيقاف الثانى. من ناحية أخرى أسهم المبلغ الذى حصل عليه النادى من وكالة «الأهرام» الذى يقدر بنحو مليونى جنيه فى حل أزمة مرتبات الجهاز الفنى واللاعبين الخاصة بشهر أغسطس، حيث حصل اللاعبون على مستحقاتهم أمس قبل السفر إلى الجونة اليوم.
من جانبه قال محمد يوسف المدير الفنى إن أوراق الفريقين تكاد تكون مشكوفة لكلا الجهازين الفنيين ولا يوجد لدى أى جهاز ما يخفيه عن الآخر، والتفوق لأى مدير فنى سيكون من الناحية التكتيكية فقط واستخدام أوراقه.
وأكد المدير الفنى أنه درس المنافس جيدا وتعرف على كل كبيرة وصغيرة تخص الفريق، ويسعى يوسف لاستيعاب لاعبيه أسلوب لعب المنافس حتى يعتادوا عليه.
وشدد المدير الفنى على أن مباراة الزمالك فاصلة فى وصول الفريق للمربع الذهبى، ولا بديل عن الفوز لتسهيل المهمة خلال المباراة الأخيرة فى دورى المجموعات أمام أورلاندو.
من ناحية أخرى تلقى النادى الأهلى خطابا من الاتحاد الإفريقى يحدد فيه الثالثة من عصر يوم 22 سبتمبر الجارى موعدا لمباراة أورلاندو الجنوب إفريقى فى الجولة الأخيرة لمباريات دورى المجموعات الإفريقى، بينما يجرى حسام غالى «الصغير» لاعب الأهلى جراحة اليوم الخميس فى الغضروف، ويغيب عن الملاعب لمدة شهر ، ويبدأ عماد متعب فى تنفيذ برنامج العلاج المائى للتجهيز لمباراة أورلاندو. كما شارك دومينيك فى تدريبات الفريق أمس الأربعاء، وقرر الجهاز الفنى اصطحابه للسفر إلى الجونة استعدادا لمواجهة الزمالك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مشكووور على الرد ونرجو متباعتنا على Miso Egypt