الجمعة، 13 سبتمبر 2013
3:13 ص

اوزيل يقول إن ثقة فينجر في قدراته وراء انتقاله إلى ارسنال

اوزيل يقول إن ثقة فينجر في قدراته وراء انتقاله إلى ارسنال
9/13/2013   10:02 AM
اوزيل يقول إن ثقة فينجر في قدراته وراء انتقاله إلى ارسنال

 قال صانع اللعب الألماني مسعود اوزيل إن ثقة ارسين فينجر مدرب ارسنال في قدراته كانت السبب الرئيسي وراء انتقاله إلى صفوف النادي الانجليزي من ريال مدريد الاسباني في اليوم الأخير لفترة انتقالات لاعبي كرة القدم.

وحطم ارسنال الرقم القياسي للنادي اللندني في سوق الانتقالات بتعاقده مع اوزيل مقابل 42 مليون جنيه استرليني (66.42 مليون دولار) وسارع صانع لعب منتخب المانيا إلى التأكيد على أن انتقاله إلى ارسنال ليس خطوة للوراء رغم وجود دهشة على نطاق واسع من موافقة ريال مدريد على السماح له بالرحيل.

وقال اوزيل للصحفيين عبر مترجم في أول مؤتمر صحفي يعقده منذ انضمامه إلى ارسنال "خطط المدرب الخاصة بي ورؤيته لقدراتي كانت أهم شيء."

وأضاف متحدثا بالألمانية أن ارسنال يوفر له أفضل بيئة لتحسين مستواه.

وقال اللاعب الذي صنع لزملائه في ريال 92 فرصة لتسجيل الأهداف في الموسم الماضي "قضيت وقتا طيبا في مدريد وعشت بعض اللحظات الجيدة هناك. بوسعكم رؤية رد فعل لاعبي ريال والمشجعين الذي تمثل في عدم فهمهم لسبب رحيلي لكن هذه كرة القدم ويجب أن نتطلع إلى المستقبل."

ومضى قائلا "اريد أن اواصل تطوير ادائي هنا واشعر بأنني في النادي المناسب. أعرف النجاح الذي حققه ارسنال من قبل وأعرف أن انتقالي إليه هو الخطوة السليمة."

ومن المنتظر أن يشارك اوزيل لأول مرة مع ارسنال في مباراة في ضيافة سندرلاند يوم السبت خاصة في ظل غياب توماس روزيتسكي الذي اصيب خلال مشاركته في مباراة مع منتخب جمهورية التشيك هذا الاسبوع.

وقال فينجر إن اوزيل (24 عاما) سيصبح أحد قادة الفريق اللندني.

وأضاف "انه يلعب بطريقة تتناسب مع اسلوب لعبنا لأن طريقته تعتمد على الحركة والقدرة الفنية. انه يملك كافة الامكانيات لأن يصبح أحد قادة فريقنا."

رويترز

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مشكووور على الرد ونرجو متباعتنا على Miso Egypt