الجمعة، 13 سبتمبر 2013
4:10 ص

برادلى يطلب وديتين قبل مباراتى المرحلة الأخيرة.. وشيكابالا وغالى وزكى أبرز المكاسب أمام غينيا

برادلى يطلب وديتين قبل مباراتى المرحلة الأخيرة.. وشيكابالا وغالى وزكى أبرز المكاسب أمام غينيا


برادلى
- عبد الحميد الشربينى
نشر: 12/9/2013 5:36 ص – تحديث 12/9/2013 5:36 ص
عقب نجاح المنتخب الوطنى فى حصد العلامة الكاملة خلال مشواره فى مباريات المجموعة السابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2014 بفوزه على غينيا 4- 2 وارتفاع رصيده إلى 18 نقطة، أكد الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب أن الفراعنة خرجوا بمكاسب كبيرة من مواجهة غينيا، أبرزها تعود اللاعبين اللعب تحت ضغط بعدما تقدمت غينيا قبل أن يدرك المنتخب التعادل ثم الفوز.
برادلى قال إن المباراة شهدت مكاسب كبيرة، أبرزها المستوى المميز الذى ظهر به الثلاثى العائد إلى المنتخب شيكابالا وحسام غالى وعمرو زكى لما يتمعتون به من خبرات كبيرة، مؤكدا فى الوقت نفسه حاجة المنتخب إلى جهود الجميع خلال المرحلة المقبلة سواء عناصر الخبرة أو الشباب.
وعن تراجع مستوى الدفاع، خصوصا آدم العبد، أرجع المدرب الأمريكى غياب الخبرة فى دفاعات الفراعنة لغياب وائل جمعة وأحمد حجازى، مؤكدا أن العبد يحتاج إلى مزيد من المباريات ليكتسب خبرة المباريات الإفريقية التى تختلف عن المواجهات الأوروبية، مشيدا باللاعب وقدرته على الانسجام بين اللاعبين خلال المرحلة المقبلة. وعن المكان الذى يرغب فيه خوض مباراة المرحلة الأخيرة، تمنى بوب برادلى اللعب على استاد القاهرة، وسط حضور 80 ألف متفرج من أجل تحفيز اللاعبين على التأهل لمونديال البرازيل.
وبخصوص أى المنتخبات التى يرغب فى مواجهتها خلال القرعة التى ستقام يوم الإثنين المقبل، أشار برادلى إلى أن المنتخب المصرى لا يخشى أى منتخب إفريقى مع احترامه للجميع، ولكن أمامه هدفا واحدا هو التأهل للبرازيل، وسيعمل جاهدا على تحقيق هذا الهدف مع الجهاز المعاون واللاعبين من أجل إسعاد الشعب المصرى الذى ينتظر فرحة الوصول إلى المونديال.
وفى سياق آخر طلب الجهاز الفنى للمنتخب من مسؤولى الجبلاية خوض مباراتين وديتين قبل مباراة الذهاب فى المرحلة الحاسمة من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب، على أن يتم تحديد طرفيها خلال الأيام المقبلة من خلال القرعة التى ستقام يوم الإثنين.
ويرغب برادلى فى إقامة معسكر للفراعنة فى أول أكتوبر المقبل عقب انتهاء مباريات الأهلى والزمالك فى دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا لتجهيز اللاعبين وتحقيق الانسجام، خصوصا العناصر المحلية، أما المحترفون فسيحضرون قبل المباراة بأسبوع طبقا للوائح الفيفا.
كما طلب الأمريكى من مسؤولى الجبلاية حسم ملعب المباراة مبكرا، خوفا من تكرار أزمة مباراة غينيا، بعد أن حدد رغبته الأولى بخوض المباراة فى استاد القاهرة.
ومن ناحية أخرى أشاد زكى عبد الفتاح، مدرب الحراس، بالأداء الذى ظهر عليه شريف إكرامى، حارس المنتخب خلال مباراة غينيا، مؤكدا أنه يتطور من مباراة لأخرى وأصبح حارس مصر الأول، ويجب دعمه من أجل الحفاظ على مستواه، وأن الهدفين اللذين منى بهما مرماه لا يتحمل مسؤوليتهما. وأشار زكى إلى أن صبحى ومسعد عوض سيكونان جاهزين للمشاركة فى أى وقت.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مشكووور على الرد ونرجو متباعتنا على Miso Egypt